اخبار منوعة

الموت يفجع الفنان محمود حميدة

أخبار منوعة: الموت يفجع الفنان محمود حميدة

توفيت والدة الفنان الكبير محمود حميدة ، بحسب ما أعلنته ابنة الفنان محمود حميدة عبر صفحتها على فيسبوك ، حيث قالت: “إنا لله وإنا إليه راجعون. جدتي العزيزة هي. في حراسة الله ادعو لها الرحمة والمغفرة “.
كما نعى سيف حميدة ابن شقيق محمود حميدة جدته قائلاً: “لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله. ستي فايزة أم الخال محمد حميدة وخالد حميدة ومحمود حميدة و توفي فايز حميدة رحمه الله برحمة الله “.
قبل أيام ، في السابع من أغسطس ، شارك النجم محمود حميدة جمهوره بفيديو خلف كواليس تصوير فيلمه الجديد “مطرح مطروح” ، عبر حسابه على فيسبوك ، والذي يتضمن بطولة محمود حميدة ، كريم عفيفي ، ليلى. أحمد زاهر ، شيماء سيف ، سامي مغاوري ، محمد السعدني ، شريف ثروت ، محمدي القاضي ، تأليف محمد عز ، المدير التنفيذي خالد أبو غريب ، وإخراج وائل إحسان.
والفنان القدير محمود حميدة من مواليد 7 ديسمبر 1953 من الفنانين المثقفين الذين يحبون الشعر والثقافة. بدأ مشواره الفني بالمشاركة في مسلسلات تلفزيونية ، ثم أفلام ، وفاز بالعديد من الجوائز في مسيرته الفنية.
ومن اهم افلام الفنان محمود حميدة: ريتسا ، الكاهن ، البعض لا يذهب للمأذن مرتين ، الغسالة ، سر جدا ، الحرب كرموز ، تراب الماس ، يوم واحد ، ورود مسمومة ، من ظهر رجل ، قطة وفأر ، يخبرون شهرزاد ، ملك وكتابة ، بالحب سيما ، القدر ، الإسفلت العفاريت ، امرأة هزت عرش مصر ، سوق النساء ، مهاجرة ، تحذير بالطاعة وغيرها.
شارك في عدد من المسلسلات منها على سبيل المثال: الواسية ، أسود وأبيض ، حارة الشرفا ، الأزهر الشريف ، منارة الإسلام ، أحمد بن ماجد ،: د. علاء التمبولي ، الرجل. والقطار الخروج من الدائرة.

قراءة الموضوع الموت يفجع الفنان محمود حميدة كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.