اخبار منوعة

الموت يفجع الفنانة المصرية عبير صبري

أخبار منوعة: الموت يفجع الفنانة المصرية عبير صبري

أعلنت الإعلامية المصرية ، بوسي شلبى ، وفاة شقيق الفنانة المصرية عبير صبري ، وأن جنازة الفقيد ستقام بعد صلاة الظهر اليوم الأحد ، على أن يتم تحديد موعد استقبال العزاء في موعد أقصاه. في وقت لاحق.
وعلقت بوسي شلبي على تدوينة على إنستجرام قائلة: “وفاة شقيق عبير صبري ، وستقام الجنازة اليوم الأحد بعد صلاة الظهر. ابقى بالله حبيبي ربنا يصبر قلبك”.
يشار إلى أن آخر أعمال عبير صبري هو مسلسل “يوتورن” الذي عرض في رمضان الماضي من بطولة ريهام حجاج وكريم قاسم ونانسي صلاح وأيمن قيسوني ومحمود حجازي وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

قراءة الموضوع الموت يفجع الفنانة المصرية عبير صبري كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.