اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار اوا الثالث يزور ضريح المرحوم ملا مصطفى بارزاني والمرحوم إدريس بارزاني‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار اوا الثالث يزور ضريح المرحوم ملا مصطفى بارزاني والمرحوم إدريس بارزاني‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي لقداسة البطريرك مار اوا الثالث/

 

قام قداسة أبينا البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم، بزيارة رعويّة إلى بلدتي ديانا وهاوديان في إدارة سوران المستقلة، وقد شملت الزيارة منطقة بارزان، وخلالها قدم قداسة البطريرك تعازيه الشخصية للشيخ خلات بارزاني، ممثل الرئيس مسعود بارزاني في ضريح البارزاني، وذلك لوفاة والدته. كما حضَر الشيخ ربيع أحمد بارزاني للترحيب بقداسة البطريرك والوفد المرافق من قريتي ديانا وهاوديان واستقباله في القرية، وذلك يوم السبت الموافق 16 كانون الأوّل 2023.

وقد شملت زيارة قداسة البطريرك أيضاً زيارة إلى ضريح المرحوم ملا مصطفى بارزاني والمرحوم إدريس بارزاني، والد وشقيق الرئيس مسعود بارزاني. كما قام قداسته بجولة في صرح البارزاني الوطني التذكاري.

رافق قداسة البطريرك الأب يترون يونان، كاهن رعيات ديانا وهاوديان وبيديال وعدد من الشمامسة والوجهاء الآشوريين في منطقة سوران.

 

قداسة البطريرك مار اوا الثالث يزور ضريح المرحوم ملا مصطفى بارزاني والمرحوم إدريس بارزاني‏

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار اوا الثالث يزور ضريح المرحوم ملا مصطفى بارزاني والمرحوم إدريس بارزاني‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار اوا الثالث يزور ضريح المرحوم ملا مصطفى بارزاني والمرحوم إدريس بارزاني‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار اوا الثالث يزور ضريح المرحوم ملا مصطفى بارزاني والمرحوم إدريس بارزاني‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!