أخبار العراق

المواكب الخدمية والمفارز الطبية تستمر بتقديم الخدمة للزائرين‎‎

الزوار يواصلون توافدهم الى كربلاء لاحياء الذكرى الاربعين لميلاد الامام الحسين عليه السلام وسط اجراءات امنية وخدمية لتسهيل وصول الزوار الى كربلاء

على مدار سبعة أيام ، يواصل الزوار مسيرتهم إلى محافظة كربلاء المقدسة لإحياء الذكرى الأربعين للإمام الحسين عليه السلام.

ويعتبر عدد الزوار بحسب الاحصاءات الاعلى هذا العام حيث من المتوقع ان تستقبل محافظة كربلاء المقدسة عشرين مليون زائر من مختلف المحافظات والدول.

قراءة الموضوع المواكب الخدمية والمفارز الطبية تستمر بتقديم الخدمة للزائرين‎‎ كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.