اخبار عراقية

الموارد ترسل الأسماء المشمولة بالتثبيت إلى مجلس الخدمة الاتحادي

بغداد- واع- محمد الطالبي
أحصت وزارة الموارد المائية، اليوم الثلاثاء، عدد المشمولين بالتعيينات من العاملين لديها، فيما أعلنت إرسال الوجبة الأولى منهم إلى وزارة المالية ومجلس الخدمة الاتحادي.
وقال مدير عام الدائرة الادارية في وزارة الموارد المائية، كامل جسام، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “الوزارة أرسلت إلى وزارة المالية ومجلس الخدمة الاتحادي الوجبة الأولى من المشمولين بالتعيينات استناداً إلى فقرة الخمس سنوات في موازنة 2021”.
وأضاف جسام، أن “قرار الموازنة واضح بأن من لديه خمس سنوات فما فوق إضافة إلى المستهدفين بالتحويل وتحديداً العقود الموجودين في الوزارات والذين اعدادهم أصبحت كبيرة تبلغ من 12 الى 13 ألف مستحق للتعيين”.
ولفت إلى أن “الوزارة رفعت الوجبة الأولى وسيتم رفع الوجبة الثانية خلال هذا الأسبوع إلى وزارة المالية”.

 

قراءة الموضوع الموارد ترسل الأسماء المشمولة بالتثبيت إلى مجلس الخدمة الاتحادي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.