اخبار الرياضة

المهدي مبارك ينضم الى العين الاماراتي

اخبار الرياضة : المهدي مبارك ينضم الى العين الاماراتي

المهدي مبارك ينضم إلى العين بدولة الإمارات العربية المتحدة

كشفت إدارة نادي العين عن انضمام لاعب فتح الرباط المغربي مهدي مبارك لصفوفه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.
ونشر الحساب الرسمي للنادي الإماراتي تغريدة عبر تويتر جاءت كالتالي: “أعلن نادي العين أنه توصل إلى اتفاق مبدئي مع نادي الفتح الرياضي المغربي بشأن انتقال اللاعب مهدي مبارك لصفوف. القائد.”
من جهته أعلن نادي الفتح عن مزيد من التفاصيل حول الصفقة قائلاً: “يعلن نادي اتحاد الفتح الرياضي انتقال اللاعب مهدي مبارك إلى نادي العين الإماراتي بعقد يمتد لمدة 5 سنوات ، بعد ان توصلت جميع الاطراف الى اتفاق نهائي “.

بقلم إيدي خوري

قراءة الموضوع المهدي مبارك ينضم الى العين الاماراتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.