أخبار العراق

المندلاوي يؤكد دعم البرلمان لجهود استضافة البصرة لخليجي 25

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المندلاوي يؤكد دعم البرلمان لجهود استضافة البصرة لخليجي 25 والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 14:00:26 . والان الى التفاصيل.


23 نوفمبر، 2022
بغداد/المسلة: أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، الأربعاء 11/23/2022، دعم مجلس النواب الكامل لجهود استضافة البصرة لخليجي 25، فيما دعا الجهات كافة للتعاون مع اللجنة العليا المشرفة على البطولة.
وقال المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان ورد لـ المسلة، إن النائب لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي استقبل بمكتبه الخاص وزيرَ الشباب والرياضة أحمد المبرقع ومحافظ البصرة أسعد العيداني، مبيناً، أنه تمَّ بحث آخر المستجدات الخاصة باستضافة مدينة البصرة لخليجي 25 مطلع العام المقبل.
وأضاف، أنه تمَّت مناقشة آخر مستجدات عمل اللجنة العليا المشرفة على البطولة التي يرأسها المبرقع والانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة للاستعدادات.
وثمَّن المندلاوي عمل اللجنة ونشاطها الدؤوب وتنسيقها العالي مع جميع الوزارات والجهات المعنية محلياً وخليجياً، مبدياً دعمَ السلطة التشريعية بكل الإمكانيات للجهود الرامية إلى إنجاح استضافة مدينة البصرة لخليجي (25).
وأكد، أن ذلك يعدُّ الحدثَ الرياضي الكبير والمهم للعراق ؛ كونه فرصة عظيمة لعكس الصورة المشرقة للبلد، وإيصال رسالة لكل العالم باستتباب الأمن فيه، والأهم استعادة المكانة الرياضية الرائدة بين الأشقّاء العرب.
وفي ذات السياق، استقبل المندلاوي رئيسَ الاتحاد العراقي لكرة القدم الكابتن عدنان درجال،  مؤكدا على أهمية استمرار وزيادة حجم التعاون بين وزارة الشباب والاتحاد وبقية الجهات ذات العلاقة لإنجاح هذا الحدث الرياضي المهم للعراق؛ كونه سيعيد ثقة الاتحاد الدولي لكرة القدم والعالم أجمع بالوضع الأمني داخل البلاد.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

Continue Reading

 

المندلاوي يؤكد دعم البرلمان لجهود استضافة البصرة لخليجي 25

ملاحظة: هذا الخبر المندلاوي يؤكد دعم البرلمان لجهود استضافة البصرة لخليجي 25 نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: المندلاوي يؤكد دعم البرلمان لجهود استضافة البصرة لخليجي 25

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المندلاوي يؤكد دعم البرلمان لجهود استضافة البصرة لخليجي 25 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.