اخبار عراقية

المنتخب الوطني مهدد بفقدان لاعب جديد


بغداد اليوم – بغداد

بات الشك كبير بعدم مشاركة لاعب زاخو، ياسر قاسم، بمباراتي منتخبنا المقبلتين في تصفيات كأس العالم و ذلك عندما خرج من مباراة فريقه مع سامراء مصابا اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة 18 من الدوري الممتاز.

وأدى احتكاك قوي مع لاعب سامراء في مطلع الشوط الثاني إلى إصابة قوية، ونحن على أمل معرفة نتيجة قوة الإصابة و انتظار التقرير الطبي الذي يحدد مدة غيابه عن الملاعب.

ويعد ياسر قاسم احد لاعبي الوسط المهمين بالمنتخب و وينتظر منه المشاركة مع المنتخب العراقي في مباراتي إيران ولبنان ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر، وتسبقها أيضا المباراة الودية أمام المنتخب الأوغندي والتي ستقام في بغداد يوم 21 من الشهر الحالي. 

وكان قاسم قد عاد لصفوف المنتخب العراقي في بطولة كأس العرب وقدم مستويات جيدة رغم تعرضه للطرد في منتصف اللقاء الأول أمام عمان.

وعلى صعيدد النادي ساهم قاسم مع فريقه زاخو في تحقيق نتائج إيجابية في المسابقة المحلية.

 

قراءة الموضوع المنتخب الوطني مهدد بفقدان لاعب جديد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.