اخبار عربية وعالمية

المنتخب المغربي يفتتح مشواره في مونديال قطر بتعادل سلبي مع كرواتيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المنتخب المغربي يفتتح مشواره في مونديال قطر بتعادل سلبي مع كرواتيا والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 17:53:14 . والان الى التفاصيل.

وتعادل المنتخب المغربي ، الذي لعب وسط عدد كبير من جماهيره على ملعب البيت ، بدون أهداف مع منتخب كرواتيا وصيف النسخة الماضية ، في مباراة حظيت بفرص قليلة في الجولة الأولى للمجموعة السادسة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا). كأس العالم في قطر اليوم الأربعاء. برع الحارس المغربي ياسين بونو في صد تسديدة نيكولا فلايتش ، وسدد لوكا مودريتش فوق العارضة قبل نهاية الشوط الأول.

كانت أقرب محاولة للمغرب في الشوط الثاني ، لكن الحارس دومينيك ليفاكوفيتش تصدى لرأسية نصير مزراوي ، ثم تسديدة قوية لأشرف الحكيمي بعد ركلة حرة. تصدى لاعب الوسط سفيان أمرابط قبل أن يعبر خط المرمى بعد تسديدة منخفضة من المهاجم إيفان بيريسيتش.

وشارك المهاجم عبد الرزاق حمدالله ، الذي عاد للمباريات الدولية بعد غياب طويل لأسباب تأديبية ، في الدقائق الأخيرة بدلًا من الفاشل يوسف النصيري ، لكنه لم يحظ بفرصة تهديد المرمى. تلعب بلجيكا ضد كندا في وقت لاحق اليوم في نفس المجموعة.

وحصل المدرب الوطني ، وليد الركراكي ، على ثقة الاتحاد المغربي لكرة القدم بدلاً من الاستعانة بمدرب أجنبي ، ليختار اللاعب الدولي السابق أفضل العناصر الممكنة ، ويعيد من كان غاضبًا منهم خلال فترة. المدرب السابق وحيد خليلوزيتش بقيادة حكيم زياش ليحصل المنتخب المغربي على دفعة قوية.

كان للمحترفين في صفوف المنتخب المغربي العامل الأبرز في الصمود أمام المنتخب الكرواتي ، حيث تضم تشكيلة وليد ركركي العديد من اللاعبين الكبار في أوروبا ، مثل حكيم زياش لاعب تشيلسي ، ويوسف النصيري ، وإشبيلية. لاعب وزميله في المنتخب الإسباني الحارس ياسين بونو ولاعبين آخرين منتشرين في بطولات الدوري. أوروبا الكبرى

قد تكون أيضا مهتما ب:

التشكيل المتوقع للمنتخب المغربي في مونديال 2022

رئيس كاف يزور المنتخب المغربي ويرسل رسالة تحفيزية لأسود الأطلس

 

المنتخب المغربي يفتتح مشواره في مونديال قطر بتعادل سلبي مع كرواتيا

ملاحظة: هذا الخبر المنتخب المغربي يفتتح مشواره في مونديال قطر بتعادل سلبي مع كرواتيا نشر أولاً على موقع ( العرب اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: المنتخب المغربي يفتتح مشواره في مونديال قطر بتعادل سلبي مع كرواتيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المنتخب المغربي يفتتح مشواره في مونديال قطر بتعادل سلبي مع كرواتيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.