اخبار الرياضة

المنتخب المغربية: كاف المسئول عن فتنة الأهلى والوداد فى أزمة ملعب النهائى

المنتخب المغربية: كاف المسئول عن فتنة الأهلى والوداد فى أزمة ملعب النهائى

انتقدت الصحيفة الوطنية المغربية قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برئاسة باتريس موتسيبي ، بإقامة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا من مباراة واحدة ، بدلا من المباراة النهائية المعتادة ذهابا وإيابا ، في المغرب يوم ماي. 30.

بعث الاتحاد المصري لكرة القدم برسالة رسمية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ، يؤكد طلبه ، في الرسائل العديدة التي أرسلها سابقًا إلى الاتحاد الأفريقي ، بإقامة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا على ملعب محايد. أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) عن عقده يوم 30 مايو على ملعب محمد الخامس بالمغرب. وشدد الاتحاد المصري لكرة القدم في كلمته على رفضه التام لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية بالمغرب ، خاصة وأن هذا القرار يضر بمبدأ تكافؤ الفرص ، وذلك بعد اقتراب فريقي الأهلي والوداد المغربيين. التأهل للمباراة النهائية وهو ما دعا إليه الاتحاد المصري لكرة القدم. ضرورة الالتزام بها في الحرفين السابقين.

قالت صحيفة “المنتخب” المغربية ، إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم هو المسؤول الوحيد عن نزع فتيل الصراعات التي تعيشها كرة القدم الأفريقية حاليا ، خاصة مع تضارب المصالح الذي تسبب في اختيار الملعب النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بالمغرب من خلال الإدارة التنفيذية القائمة. مجلس.

ولفتت الصحيفة إلى أن الكاف حاول تنفيذ “التجربة الأوروبية” من خلال ملعب محايد لنهائيات دوري أبطال إفريقيا والاتحاد ، لكن التنفيذ مختلف تمامًا في إفريقيا ، حيث أعلنت أوروبا عن المدن النهائية لمدة 3 مواسم المقبلة. 3 سنوات.

وأضافت الصحيفة أن الكاف في كل مرة حتى النهائي يقترب من إعلان الملعب المختار لاستضافة المباراة النهائية.

واعترفت الصحيفة بأنه سواء كانت مدينة الدار البيضاء أو غيرها فهذه محاولة فاشلة لبث الفتن في تأجيج الصراعات مع الفتيل هي دول شمال إفريقيا (مصر – الجزائر – المغرب – تونس – ليبيا) ، باعتبار أن الأندية تنتمي فهي دائمًا مهيمنة إما بالألقاب أو بالوصول إلى النهايات خلال النسخ الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد.

 

قراءة الموضوع المنتخب المغربية: كاف المسئول عن فتنة الأهلى والوداد فى أزمة ملعب النهائى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.