اخبار عراقية

المنتخب العراقي يخسر امام نظيره الايراني بثلاثية نظيفة

بغداد – IQ  
خسر المنتخب العراقي، الثلاثاء (7 ايلول 2021)، امام نظيره الايراني بثلاثية نظيفة، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال قطر 2022.

وانتهى الشوط الاول من المباراة بتقدم المنتخب الايراني بهدف واحد مقابل لا شيء للمنتخب العراقي سجله اللاعب علي رضا جهانباخش.

وشهد الشوط الثاني بداية قوية للمنتخب العراقي، اسفرت عن تسجيل هدف التعادل قبل ان يلغيه الحكم بداعي التسلل، وبعدها أضاف اللاعب مهدي طارمي الهدف الثاني للمنتخب الايراني، وقبل نهاية المباراة سجل اللاعب علي غولي زاده الهدف الثالث للمنتخب الايراني.

 

قراءة الموضوع
المنتخب العراقي يخسر امام نظيره الايراني بثلاثية نظيفة

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.