اخبار الرياضة

المنتخب السعودي يواجه أميركا استعداداً لكأس العالم

المنتخب السعودي

أعلن المنتخب السعودي لكرة القدم ، الثلاثاء ، أنه سيلعب مباراة ودية أمام الولايات المتحدة في سبتمبر المقبل ، في إطار الاستعدادات للمشاركة في مونديال 2022.

وكتب المنتخب السعودي عبر حسابه على تويتر “مباراتنا الرابعة في التحضير لكأس العالم ستكون أمام بطل الكأس الذهبية CONCACAF منتخب الولايات المتحدة الأمريكية” يوم 27 سبتمبر.

وأضاف المنتخب السعودي أنه أنهى مباراتي الاستعداد في سبتمبر ، بعد أن كان قد وافق في وقت سابق على مواجهة الإكوادور في 23.

ولعبت السعودية مباراتين وديتين في يونيو حزيران استعدادا لكأس العالم وخسرت بنفس النتيجة 1-صفر أمام منتخبي أمريكا الجنوبية كولومبيا وفنزويلا.

وقبل نهائيات كأس العالم ستلعب السعودية مباراة ودية مع كرواتيا في نوفمبر تشرين الثاني.

تبدأ السعودية مشوارها في كأس العالم في المجموعة الثالثة ضد الأرجنتين في 22 نوفمبر ، قبل أن تلعب مع بولندا ثم المكسيك في الجولتين الثانية والثالثة على التوالي.

وانضم منتخب الولايات المتحدة إلى المجموعة الثانية في كأس العالم إلى جانب ويلز وإنجلترا وإيران.

 

قراءة الموضوع المنتخب السعودي يواجه أميركا استعداداً لكأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.