اخبار الرياضة

المنتخب السعودي يتطلع إلى فوزه الرابع عبر بوابة الصين

( اخبار رياضية – العربية ) – المنتخب السعودي يتطلع إلى فوزه الرابع عبر بوابة الصين

يسعى المنتخب السعودي لمواصلة انتصاراته والاقتراب أكثر من التأهل حينما يستضيف نظيره منتخب الصين على ستاد مدينة الملك عبدالله “الرياضية يوم الثلاثاء بجدة، في المرحلة الرابعة ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022.ويتطلع المنتخب السعودي لمواصلة بدايته القوية في التصفيات الحالية والاقتراب كثيراً من التأهل منذ وقتٍ مبكر، إذ يقدم أفضل بداية له في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة للمونديال بعد تحقيقه العلامة الكاملة متتالية في أول 3 مباريات.مادة اعلانيةونجح المنتخب السعودي بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد بتحقيق الفوز في مباراته الافتتاحية أمام ضيفه الفيتنامي بنتيجة 3-1، وانتصر على مضيفه منتخب عمان بهدف نظيف، قبل أن يحقق فوزاً غالياً أمام منتخب اليابان أحد أبرز المنافسين على بطاقتي التأهل بهدف نظيف.ويأمل المنتخب السعودي في تجاوز عقبة المنتخب الصيني لاسيما أن المواجهة على أرضه وبحضور جماهيري متوقع أن يفوق 60 ألف متفرج قبل مواجهة أستراليا المقبلة التي ستقام يوم 11 نوفمبر المقبل وستكون خارج أرضه.ويتصدر المنتخب الأسترالي الذي سيواجه اليابان في نفس اليوم ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب السعودي الوصيف.وفي المقابل يسعى المنتخب الصيني لمواصلة صحوته وإبقاء حظوظه قوية في التأهل خاصة أن الخسارة ستضعف حظوظه كثيراً في خطف إحدى بطاقتي التأهل.وتلقى المنتخب الصيني خسارتين متتاليتين أمام مضيفه الأسترالي 3-1 وضيفه الياباني بهدف نظيف، وحقق فوزه الأول في المرحلة السابقة أمام منتخب سوريا بنتيجة 3-1، إذ يحتل المركز الخامس بفارق الأهداف عن اليابان الثالث وعمان الرابع.

 

قراءة الموضوع المنتخب السعودي يتطلع إلى فوزه الرابع عبر بوابة الصين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.