المنتخب السعودى يوافق على مواجهة فلسطين فى رام الله بتصفيات مونديال 2022

المنتخب السعودى يوافق على مواجهة فلسطين فى رام الله بتصفيات مونديال 2022
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر المنتخب السعودى يوافق على مواجهة فلسطين فى رام الله بتصفيات مونديال 2022

وافق الاتحاد السعودي لكرة القدم، على خوض مباراة المنتخب الأول ضد نظيره الفلسطينى، فى التصفيات المزدوجة لكأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022 بمدينة رام الله، يوم 15 من شهر أكتوبر الجارى. 

وأكد الأمير عبدالعزيز بن تركى الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة يؤكد أن هذه الخطوة تأتى تلبية لطلب الاتحاد الفلسطينى ورغبتهم فى استضافة المباراة، وحرصاً على ألا يُحرم المنتخب الفلسطينى من لعب المباراة على أرضه وبين جمهوره أسوة بالدول الأخرى.


بيان الاتحاد السعودي

 

ويدخل لاعبو المنتخب السعودى معسكرًا إعداديًا في منطقة القصيم يوم السابع من أكتوبر الجارى، حيث يواجه المنتخب السنغافورى فى العاشر من الشهر الحالى على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية فى القصيم، فيما يلتقى نظيره الفلسطينى فى الـ15 من الشهر نفسه.

وكان منتخب الأخضر السعودي، قد حقق التعادل فى مباراته الأولى بالتصفيات أمام منتخب اليمن، بنتيجة 1 – 1.  

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر المنتخب السعودى يوافق على مواجهة فلسطين فى رام الله بتصفيات مونديال 2022 نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وزير الشباب والرياضة: الإتفاق على موعد لتشريع قانون اللجنة الأولمبية العراقية

وزير الشباب والرياضة: الإتفاق على موعد لتشريع قانون اللجنة الأولمبية العراقية اخبار العراق – زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن