المنتجات التركية تهدد أعرق حرفة فلسطينية.. تعرف على التفاصيل

المنتجات التركية تهدد أعرق حرفة فلسطينية.. تعرف على التفاصيل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر المنتجات التركية تهدد أعرق حرفة فلسطينية.. تعرف على التفاصيل

على مدار عقود حرصت عائلة فلسطينية على العمل فى مهنة صناعة الأدوات والمعدات والآلات النحاسية مختلفة الأشكال والأغراض فى أحد شوارع مدينة القدس فى فلسطين والتى أصبحت الآن مهددة بالإندثار بعد تحول المستهلكين لشراء الأدوات الحديثة.
 
محمد عبد الجواد نحاس فلسطينى ورث حرفته عن جده الذي كان يمتهنها عندما كانت النحاسة صناعة مزدهرة فى مدينته القدس، وقضى بها وقتا طويلا فى ورشته التى بقيت تعمل إلى جانب عدد قليل من الورش المتخصصة، بعد إغلاق أكثر من خمسين ورشة كانت تعمل فى المدينة.
 
وقال محمد عبد الجواد النحاس، إن مهنة عائلته أصبحت مهددة بالإندثار فى الفترة الحالية وذلك بسبب استخدام المستهلكين للمنتجات الحديثة المستوردة من تركيا والصين.
 
وأكد عبد الجواد أن حلمه يتمثل فى العمل بسوق محترف يضمن أمهر الصناع للمهن الفلسطينية حتى لا تندثر لأنها تمثل تراث فلسطين.
 
 
 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر المنتجات التركية تهدد أعرق حرفة فلسطينية.. تعرف على التفاصيل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عبير صبري تتعرض لموقف محرج على الهواء

عبير صبري تتعرض لموقف محرج على الهواء زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.