أخبار العراق

المنافذ: خطة لتأمين مغادرة زائري الأربعينية

وكالة الأنباء العراقية :
المنافذ: خطة لتأمين مغادرة زائري الأربعينية


بغداد – واع
أكد رئيس هيئة المنافذ الحدودية اللواء عمر الوائلي، اليوم الجمعة، تنفيذ خطة لتأمين مغادرة زائري الأربعينية للبلاد بالتعاون مع 3 جهات.
وقال الوائلي لوكالة الأنباء العراقية (واع) إن “أعداد الزائرين المغادرين من المنافذ المشمولة بالزيارة الأربعينية تزايدت بشكل كبير في الساعات الماضية فيما تراجعت أعداد الوافدين للبلاد باستثناء منفذ مطار النجف الأشرف الدولي”.

وأضاف، أن “هنالك خطة منفذة لتأمين مغادرة الزائرين تم الاتفاق عليها مع وزارة الداخلية وقيادة العمليات المشتركة والمحافظات وتشهد المنافذ حالياً مغادرة أعداد كبيرة توافدوا على البلاد” لافتاً إلى أن “المنافذ الحدودية بدأت باستقبال الزائرين منذ 1 محرم وعلى مدار 24 ساعة”.

وأعلن الناطق باسم الناطق العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول في وقت سابق، إن 20 مليوناً من الزائرين شاركوا بإحياء الزيارة بينهم 5 ملايين من الأجانب توافدوا عبر منافذ البلاد المختلفة.

قراءة الموضوع
المنافذ: خطة لتأمين مغادرة زائري الأربعينية
كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.