اخبار عراقية

المنافذ تضبط حاوية مواد كيميائية خطرة وتتلف 285 كغم من الأدوية البشرية

بغداد ـ واع 
أعلنت هيأة المنافذ الحدودية، اليوم الخميس، عن نشاطاتها خلال الـ24 ساعة الماضية، فيما اشارت الى ضبط حاوية مواد كيميائية خطرة مخالف للشروط واتلاف 285 كغم من الادوية البشرية.
وذكر بيان للهيأة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، ان “نشاطات هيأة المنافذ الحدودية خلال الـ 24 ساعة الماضية تضمنت بحث رئيس الهيأة عمر الوائلي مع وكيل وزارة الداخلية لشؤون الامن الاتحادي، الارتقاء بالعمل وتنسيق الجهود”.
واوضح البيان، ان “منفذ ميناء أم قصر الجنوبي تمكن من ضبط حاوية تحتوي مواد كيميائية خطرة مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد، كما تم اتلاف أدوية بشرية مخالفة للضوابط بوزن اجمالي بلغ 285 كغم في منفذ مطار النجف الدولي”.
واضاف، ان “منفذ طريبيل، تمكن من إعادة اصدار ارسالية ملابس الى الجانب الاردني و ذلك لمخالفتها شروط ضوابط الاستيراد، علاوة على قيام منفذ أبو فلوس، بإعادة إصدار شحنة (حديد التسليح، شيلمان) وبوزن إجمالي بلغ (1034) طناً إلى الجانب الإيراني”.

 

قراءة الموضوع المنافذ تضبط حاوية مواد كيميائية خطرة وتتلف 285 كغم من الأدوية البشرية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.