اخبار منوعة

تشكيل تشيلسي لمواجهة بيرنلي فى الدوري الإنجليزي الممتاز تريند – Trends

تشكيل تشيلسي لمواجهة بيرنلي فى الدوري الإنجليزي الممتاز :

الدوري الإنجليزي: أعلن ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتشيلسي، التشكيلة الرسمية التي ستلعب أمام بيرنلي في الخامسة من مساء اليوم السبت، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل تشيلسي أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

بيتروفيتش في حراسة المرمى، خوستو، بادياشيلي، ديساسي، كوكوريا، إنزو فرنانديز، كايسيدو، جالاجير، بالمر، مودريتش، وجاكسون.

تشكيل تشيلسي

مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل تشيلسي المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023-2024، برصيد 39 نقطة، بينما يتواجد بيرنلي في المركز الـ19 وقبل الأخير برصيد 17 نقطة.

حقق فريق تشيلسي فوزا مهما على ضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج في ختام مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تأهل فريق تشيلسي إلى الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج في الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023-2024.

ملاحظة: هذا الخبر تشكيل تشيلسي لمواجهة بيرنلي فى الدوري الإنجليزي الممتاز تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!