المنافذ الحدودية: معالجة 188 مخالفة بينها تهريب للمخدرات خلال آب الماضي

المنافذ الحدودية: معالجة 188 مخالفة بينها تهريب للمخدرات خلال آب الماضي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر المنافذ الحدودية: معالجة 188 مخالفة بينها تهريب للمخدرات خلال آب الماضي

شاحنات تحمل البضائع عند منفذ سفوان الحدودي

رووداو – أربيل

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الخميس، عن معالجة 188 مخالفة بينها تهريب مخدرات خلال شهر آب الماضي.

وقالت الهيئة في بيان اطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، ان “دائرة العمليات والخطط في الهيئة عدت تقريرا لمجمل المخالفات التي تم ضبطها في المنافذ لشهر اب  2018 والتي توزعت بواقع (130) مخالفة في الدعاوى الكمركية وضبط (10) مخالفات لتهريب المخدرات و (11) مخالفة في إجازات الاستيراد مثبتة من قبل الهيئة”.

واضاف أن “التقرير بين انه تم إلقاء القبض على (20) من المطلوبين للقضاء و (17)من المبعدين لتجاوزهم على سمات الدخول، وبذلك يكون مجمل المخالفات (188) مخالفة”.

ولفت البيان إلى أن الهيئة “ماضية في القضاء على المتجاوزين على المال العام والتهريب والمهربين وان مجمل المخالفات المذكورة والتي احيلت إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر المنافذ الحدودية: معالجة 188 مخالفة بينها تهريب للمخدرات خلال آب الماضي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وزارة الدفاع تنعى قائد العمليات الخاصة الاولى اللواء فاضل برواري

وزارة الدفاع تنعى قائد العمليات الخاصة الاولى اللواء فاضل برواري اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.