أخبار العراق

المناصب الكردية تتراجع بالمناطق المتنازع عليها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المناصب الكردية تتراجع بالمناطق المتنازع عليها والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-10 12:31:26 . والان الى التفاصيل.


10 فبراير، 2024
بغداد/المسلة الحدث: كشف النائب عن الاتحاد الوطني الكردستاني ملا كريم شكور، السبت، عن أسباب تراجع مناصب الكرد في المناطق المتنازع عليها على عكس الدورات السابقة.
وقال شكور في حديث تابعته المسلة، إن “الظروف السياسية تغيرت عن السابق وبالتالي لم تعد كما كانت في الانتخابات والدورات السابقة التي كنا نحصل فيها على مناصب مهمة في نينوى وكركوك وصلاح الدين وديالى”.
وأضاف أنه “حتى الآن، الحكومة المحلية لم تتشكل في كركوك ومازال الموقف الكردي قويا ومازال من الممكن أن يحصلوا على منصب المحافظ، وفي صلاح الدين وعدتنا الكتلة التي شكلت الحكومة بمنحنا مناصب جيدة ومناصب في قضاء طوز خورماتو”.
وأشار شكور إلى أن “المعادلة السياسية تغيرت عن السابق وهناك عدة ظروف ونقاط قوة لم تعد موجودة لدينا، بالتالي ما سنحصل عليه من مناصب خلال هذه الدورة يعد مناسبا، ويمكن تصحيح الوضع للدورة القادمة”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

المناصب الكردية تتراجع بالمناطق المتنازع عليها

ملاحظة: هذا الخبر المناصب الكردية تتراجع بالمناطق المتنازع عليها نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: المناصب الكردية تتراجع بالمناطق المتنازع عليها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المناصب الكردية تتراجع بالمناطق المتنازع عليها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!