اخبار عربية وعالمية

المملكة المتحدة تسجل أكثر من 40 ألف إصابة بكورونا و61 وفاة خلال 24 ساعة

سجلت المملكة المتحدة 40 ألفا و4 إصابات جديدة بفيروس كوورنا المستجد، و61 حالة وفاة مرتبطة بالإصابة بالفيروس خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأشارت شبكة (سكاي نيوز) – في نشرتها باللغة الإنجليزية اليوم /الأحد/ – إلى أنه تم خلال المدة ذاتها إعطاء 24 ألفا و994 جرعة أولى من اللقاح المضاد للفيروس، و23 ألفا و381 جرعة ثانية، إلى جانب 450 ألفا و80 جرعة معززة لمن سبق لهم تلقي اللقاح.

 

قراءة الموضوع المملكة المتحدة تسجل أكثر من 40 ألف إصابة بكورونا و61 وفاة خلال 24 ساعة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.