اخبار عربية وعالمية

المملكة المتحدة تتخذ قرارا بمواصلة تعليق عمليات التفتيش مع أيرلندا الشمالية‎‎

المملكة المتحدة تتخذ قرارا بمواصلة تعليق عمليات التفتيش مع أيرلندا الشمالية‎‎

اتخذت المملكة المتحدة قرارًا من جانب واحد لمواصلة تعليق عمليات التفتيش على الحدود على المنتجات الزراعية والسلع الأخرى التي تدخل أيرلندا الشمالية.

ذكرت صحيفة (الجارديان) البريطانية على موقعها الإلكتروني ، اليوم الخميس ، أن قرار تعليق عمليات التفتيش الحدودية على المنتجات الزراعية وغيرها من السلع التي تدخل أيرلندا الشمالية من المملكة المتحدة من المرجح أن يثير عداء الاتحاد الأوروبي.

أخطرت لندن بروكسل بقرارها اليوم في رد رسمي على 7 دعاوى قدمها الاتحاد الأوروبي بشأن فشل المملكة المتحدة المزعوم في الامتثال لبروتوكول أيرلندا الشمالية. التالي.

من جين ، قال المتحدث باسم المفوضية الأوروبية ، “يحتاج الأمر إلى وقت للنظر في الرد” ، موضحًا أنهم تلقوا ردًا من المملكة المتحدة وسيتم تحليل الرد قبل اتخاذ قرار بشأن الخطوات التالية.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن زعماء الاتحاد الأوروبي والأيرلنديين يأملون في اغتنام الفرصة لرأب الصدع بعد تذكير بدور الملكة إليزابيث الثانية في المصالحة مع أيرلندا وقبل اجتماع محتمل بين رئيسة الوزراء البريطانية ليز تيراس والرئيس الأمريكي جو بايدن الأسبوع المقبل.

وأضافت الصحيفة أن المملكة المتحدة تعتقد أن استمرار فترة السماح لفحص البضائع سيخلق المساحة اللازمة لإيجاد حلول للخلاف الطويل الأمد مع بروكسل ، مما يعني أن المنتجات الزراعية من بريطانيا يمكن أن يستمر تسليمها إلى المتاجر في الشمال. أيرلندا بدون فحوصات ماديّة للتأكد من امتثالها لمعايير الاتحاد الأوروبي.

 

قراءة الموضوع المملكة المتحدة تتخذ قرارا بمواصلة تعليق عمليات التفتيش مع أيرلندا الشمالية‎‎ كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.