اخبار عربية وعالمية

الممثل الدائم للهند بالأمم المتحدة تقدم أوراق اعتمادها إلى الأمين العام

الممثل الدائم للهند بالأمم المتحدة تقدم أوراق اعتمادها إلى الأمين العام

قدمت الممثلة الدائمة الجديدة للهند لدى الأمم المتحدة ، روشيرا كامبوج ، أوراق اعتمادها إلى الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس اليوم ووفقًا للأمم المتحدة قبل تعيينها ، عملت كمبوج كسفيرة في بوتان من عام 2019. بين عامي 2017 و 2019 ، كان المفوض السامي للهند في جنوب أفريقيا. أفريقيا مع الاعتماد المتزامن على ليسوتو. من 2014 إلى 2017 ، كانت سفيرة لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) ، وشغلت منصب رئيس المراسم في الهند من 2011 إلى 2014.

في عام 2009 ، تولى كامبوج منصب نائب رئيس مكتب الأمين العام في أمانة الكومنولث في لندن. بين عامي 2006 و 2009 ، شغلت منصب القنصل العام للهند في جنوب إفريقيا. عملت أيضًا كمستشارة في البعثة الدائمة للهند لدى الأمم المتحدة من 2002 إلى 2005. وأثناء وجودها هناك ، شغلت أيضًا منصب رئيس البعثة.

من 1999 إلى 2002 ، شغلت منصب نائب وزير ، ثم مديرة مسؤولة عن موظفي وموظفي وزارة الخارجية في وزارة الخارجية. بين عامي 1996 و 1999 ، شغلت منصب السكرتير الأول (الاقتصادي والتجاري) ، وكذلك رئيس مكتب المفوضية العليا الهندية في موريشيوس. عملت أيضًا كنائب وزير في إدارة أوروبا الغربية بوزارة الشؤون الخارجية الهندية من 1991 إلى 1996. بدأت حياتها المهنية كسكرتير ثالث في سفارة الهند في فرنسا من 1989 إلى 1991.

 

قراءة الموضوع الممثل الدائم للهند بالأمم المتحدة تقدم أوراق اعتمادها إلى الأمين العام كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.