اخبار منوعة

الملياردير الأمريكى جون بولسون ينفصل عن زوجته بعد زواج 21 عاما

انفصل الملياردير جون بولسون، عن زوجته جينى، بعد زواج دام لما يقرب من 21 عامًا، الأمر الذى يمهد لطلاق باهظ التكلفة، وسيعيد تشكيل أحد أكبر الثروات الفردية فى العالم، وذلك فى أحدث طلاق يشهده نادى المليارديرات.

ويبلغ صافى ثروة جون بولسون، البالغ من العمر 65 عاما، 4.8 مليار دولار، وفقًا لمؤشر بلومبيرج للمليارديرات، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى رهانه الناجح ضد سوق الإسكان في الولايات المتحدة قبل الأزمة المالية لعام 2008، حيث تمكنت صناديق التحوط التابعة لجون بولسون من إدارة 36 مليار دولار في ذروتها، والتي تقلصت إلى 6 مليارات دولار بحلول نهاية عام 2018.

والتقت جينى، بـ”جون” قبل سنوات من شهرته في تجارة الرهن العقارى، حيث قام بتعيينها كمساعدة له، علمًا أنها مهاجرة من رومانيا وحصلت على اللجوء السياسى فى الولايات المتحدة، ثم قرر الزواج منها عام 2000 لكونها تتمتع بالشخصية المبهجة التي كان يبحث عنها.

تم تقديم طلب الطلاق في مقاطعة سوفولك بنيويورك، ولم يكن هناك اتفاق ما قبل الزواج، بحسب صحيفة نيويورك بوست نقلاً عن مصدر، وتمتلك عائلة بولسون مزرعة في أسبن، وعقار في هامبتونز، تم شراؤه مقابل 41 مليون دولار في عام 2008.

بدوره، قال محامى جون بولسون، ويليام زابل، فى بيان، نهاية الأسبوع الماضى، “جون يحترم جينى بشدة وسيواصل دعم كل ما هو أفضل لصحة وسعادة الأسرة”.

استثمر جون بولسون أيضًا مليارات الدولارات في منتجعات راقية في بورتوريكو، بما في ذلك فندق كوندادو فاندربيلت ومنتجع سانت ريجيس باهيا بيتش، وفقًا لفوربس.

وقال جون بولسون، العام الماضى، إنه سيحول صندوق التحوط إلى شركة عائلية. واحتل المركز 177 ضمن أثرياء أمريكا في عام 2020، وفقًا لقائمة فوربس لأغنى 400 أمريكى.

 

قراءة الموضوع الملياردير الأمريكى جون بولسون ينفصل عن زوجته بعد زواج 21 عاما كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.