اخبار عربية وعالمية

الملك تشارلز يستقبل رئيس جنوب أفريقيا اليوم خلال زيارته لبريطانيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الملك تشارلز يستقبل رئيس جنوب أفريقيا اليوم خلال زيارته لبريطانيا
 . والان الى التفاصيل.

الملك البريطاني تشارلز الثالث. يستعد لاستقبال سيريل رامافوزا ، رئيس جنوب إفريقيا ، خلال زيارته التي تستغرق يومين إلى المملكة المتحدة ، والتي تبدأ اليوم وتستمر يومين. وفي هذا السياق ، قال حساب العائلة المالكة البريطانية ، نقلاً عن الملك عبر تويتر: “أتطلع لاستقبال رئيس جنوب إفريقيا اليوم. ستحتفل العائلة المالكة برباطها القوي مع جنوب إفريقيا خلال اليومين المقبلين. “سيستقبل الملك رئيس جنوب إفريقيا نيابة عن الأمة”. من ناحية أخرى ، تجدر الإشارة إلى أن الملكة الراحلة إليزابيث الثانية والملكة الراحلة إليزابيث الثانية الزوج الراحل ، الأمير فيليب ، قبل سنوات من وفاتها ، خاصة بعد زواج الأمير إدوارد من صوفي كونتيسة ويسيكس في يونيو 1999 ، باتفاقية بموجبها لقب دوق إدنبرة ، الذي كان الأمير فيليب يحمله منذ زواجه من الملكة. ، أصبحت إليزابيث الثانية ، وحتى وفاته في أبريل 2021 ، كانت منوطة بابنها الأصغر ، الأمير إدوارد ، بدلاً من ابنها الأكبر تشارلز الثالث ، الذي خلفه على النحو المنصوص عليه في هذا الصدد في أعمال الرسل ، وجاء هذا الترتيب على أنه هدية زفاف للأمير إدوارد وزوجته من الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب ، بحسب تقرير نشره موقع ديلي ميل البريطاني. مصدر مقرب من العائلة المالكة البريطانية ، أبطل الملك تشارلز الثالث. قرار الملكة الراحلة إليزابيث الثانية والأمير فيليب بمنح لقب دوق إدنبرة للأمير إدوارد بعد وفاتهما ، والسبب في ذلك هو أن القرار يُنظر إليه على أنه يتعارض مع رؤيته الخاصة للملكية البريطانية الحديثة ، والتي يركز على تقليل عدد أفراد العائلة المالكة البريطانية الذين يحملون ألقاب ملكية أو نبلاء ويتمتعون بامتيازات ملكية. وتحدث المصدر عن ذلك قائلاً: “الملك يرغب في نظام ملكي يضم عددًا أقل من الأشخاص الذين يحملون ألقابًا وامتيازات ملكية كما يعلم الجميع ، ولذا فليس من المنطقي أن يمنح لقب دوق إدنبرة للأمير إدوارد. لكنه أحد النبلاء الملكيين الموروث ، أي من بن. “الأمير إدوارد ، جيمس ، فيسكونت سيفيرن سيرثون اللقب” ، أضاف المصدر ، دوق إدنبرة الذي تم الإبلاغ عنه لسنوات أنه سيفعل ذلك بناءً على رغبة والديهم في الحصول على اللقب ، سيتم منح اللقب عن طريق الميراث إلى الابن الأكبر للأمير الراحل فيليب ، تشارلز الثالث ملك بريطانيا العظمى بعد وفاة والدته إليزابيث الثانية ، وبالتالي فإن اللقب سوف يتم إعادتها بشكل مشترك إلى التاج البريطاني مع ألقاب النبلاء المتبقية للتاج البريطاني والتي قد يمنحها لاحقًا الملك أو الملكة البريطانية الحاكمة للآخرين.

 

الملك تشارلز يستقبل رئيس جنوب أفريقيا اليوم خلال زيارته لبريطانيا

ملاحظة: هذا الخبر
الملك تشارلز يستقبل رئيس جنوب أفريقيا اليوم خلال زيارته لبريطانيا
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
الملك تشارلز يستقبل رئيس جنوب أفريقيا اليوم خلال زيارته لبريطانيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الملك تشارلز يستقبل رئيس جنوب أفريقيا اليوم خلال زيارته لبريطانيا
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الملك #تشارلز #يستقبل #رئيس #جنوب #أفريقيا #اليوم #خلال #زيارته #لبريطانيا
 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.