اخبار منوعة

الملكة ليتيزيا بفستان أبيض معاد تدويره خلال زيارتها للسويد.. اعرفي التفاصيل

أطلت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 49 عاماً ووالدة لطفلين بفستان معاد تدويره أبيض غير متماثل بخصر محكم مع حذاء بطبعة جلد الثعبان وحقيبة كلاتش من ماركة” Magrit “الإسبانية مطابقة للحذاء، وأكملت مظهرها بارتداء أقراط من كارين هالام، إلى جانب حذاء بكعب عالٍ، في حين بدا زوجها الملك فيليب السادس، البالغ من العمر 53 عامًا، ببذلة سوداء ورابطة عنق حمراء وقميص أبيض خلال زيارتهما الرسمية التي استمرت يومين إلى السويد، حيث وصل الزوجان الملكيان إلى مقر سفارة إسبانيا يوم الثلاثاء للتحدث مع السكان الإسبان الذين يعيشون في السويد، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

ووصل ملك إسبانيا مع زوجته إلى مقر سفارة إسبانيا في السويد، حيث خاطب فيليب السكان الإسبان قائلاً: “أنتم جميعًا، أولئك الذين مكثوا هنا لفترة أطول وأولئك الذين ما زالوا يبحثون عن مكانهم في هذا البلد المضيف الجديد، نود أن نرسل لكم رسالة دعم، كما تمثلون، خارج حدودنا، الكثير من أفضل ما في بلدنا” .

وأضاف: “نحن على يقين من أنكم لا تظهروا فقط قدراتكم على العمل والالتزام، ولكن أيضًا مثابرتكم وإبداعكم، فضلاً عن تدريبكم الممتاز”.

والجدير بالذكر أن الجالية الإسبانية نمت في السويد بمعدل مستدام في العقد الماضي ، ووصلت إلى 37.12 في المائة في خمس سنوات، حيث يهاجر الإسبان للحصول على فرص العمل. 

ومن ناحية أخرى من المتوقع أن تحضر ملكة إسبانيا وزوجها فيليب حفل ترحيب رسمي في القصر الملكي في ستوكهولم غدًا.

ويشمل برنامج الزيارة، جولة بمتحف نوبل وزيارة إلى البرلمان السويدي وعشاء سيقيمه ملك السويد على شرفهما، ومن المتوقع أن تنتهي الرحلة الرسمية يوم الخميس.

 

 

 

قراءة الموضوع الملكة ليتيزيا بفستان أبيض معاد تدويره خلال زيارتها للسويد.. اعرفي التفاصيل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.