اخبار عربية وعالمية

الملكة رانيا في ظهور جديد داخل غابات الأردن: ضيافة كلها كرم وطيبة

شاركت الملكة رانيا العبد الله، زوجة عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني بن الحسين، متابعيها وجمهورها بأحدث صورة لها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، والتي ظهرت من خلالها وهى تخوض مغامرة كعادتها مع بعض الفتيات.

وكتبت الملكة رانيا العبد الله على الصورة التي نشرتها، “اليوم في برقش مع درب الأردن، طبيعة بتجنن وضيافة كلها كرم وطيبة، الأردن، حب الأردن”.

 
 
 

 
View this post on Instagram

 
 
 
 

 
 

 
 
 

 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

ووجهت الملكة رانيا العبد الله، رسالة شكر لكل مهنئيها بعيد ميلادها الـ51 الذى حل منذ اسابيع قليلة، وكتبت الملكة رانيا على صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”: ” محبتكم ورسائلكم عندي قد الدنيا.. شكراً لكل شخص تمنى لي عيد ميلاد سعيد”.

 

قراءة الموضوع الملكة رانيا في ظهور جديد داخل غابات الأردن: ضيافة كلها كرم وطيبة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.