اخبار الرياضة

الروس ممنوعون من المشاركة في افتتاح الالعاب البارالمبية في باريس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الروس ممنوعون من المشاركة في افتتاح الالعاب البارالمبية في باريس  . والان الى التفاصيل.

وجهت اللجنة البارالمبية الدولية، اليوم الأربعاء، بعدم السماح للرياضيين الروس والبيلاروسيين الذين يتنافسون تحت علم محايد في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، بالمشاركة في حفلي الافتتاح والختام.

ومنعت اللجنة البارالمبية الدولية روسيا وبيلاروسيا من المشاركة في المسابقات عقب العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا في فبراير 2022، كما علقت عضوية اللجنة لكلا البلدين، لكن سمح للرياضيين بالمنافسة تحت علم محايد وبشروط صارمة.

وعلى الرغم من ذلك، لم تسمح اللجنة البارالمبية الدولية للرياضيين البارالمبيين المحايدين من روسيا وبيلاروسيا بالمشاركة في حفلي الافتتاح والختام للألعاب البارالمبية المقررة في باريس هذا الصيف.

وقالت اللجنة البارالمبية الدولية في بيان: “بما أن الرياضيين (الروس والبيلاروسيا) سيشاركون بصفة فردية ومحايدة، فلن يسيروا في حفل الافتتاح في 28 أغسطس ولن يكون لديهم حامل علم في الحفل الختامي يوم 28 أغسطس”. 8 سبتمبر.”

وأضافت: “لن يُسمح للرياضيين من روسيا وبيلاروسيا بعرض أي شيء يرمز إلى جنسيتهم، من الرموز إلى الأناشيد، في حال فوزهم بميدالية ذهبية”.

وسيتم رفع العلم الأبيض المحايد الذي يحمل حرفي “NPA” والذي يرمز إلى الرياضيين البارالمبيين المحايدين، فيما سيعزف النشيد البارالمبي في الملعب، بالإضافة إلى عدم تسجيل نتائج المتصدرين على منصة التتويج على جدول الميداليات الرسمي.

واعتبرت اللجنة البارالمبية الروسية هذه الشروط “تمييزية”.

 

الروس ممنوعون من المشاركة في افتتاح الالعاب البارالمبية في باريس

ملاحظة: هذا الخبر الروس ممنوعون من المشاركة في افتتاح الالعاب البارالمبية في باريس نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الروس ممنوعون من المشاركة في افتتاح الالعاب البارالمبية في باريس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الروس ممنوعون من المشاركة في افتتاح الالعاب البارالمبية في باريس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!