اخبار منوعة

الملكة إليزابيث فى إطلالة مرحة خلال عرض الخيول الملكى فى أول ظهور منذ تأبين زوجها

وصلت الملكة إليزابيث الثانية إلى معرض رويال هورس في وندسور لمشاهدة حيواناتها تتجه إلى حلبة الاستعراض ، وتم اصطحاب الفتاة البالغة من العمر 96 عامًا إلى ساحة العرض في سيارة رينج روفر ، بعد أن فاتها الافتتاح الرسمي للبرلمان ، حيث كان هناك تكهنات بأنها لن تحضر الحدث السنوي. وهو أحد المعالم البارزة في سنته.

وصلت الملكة إلى معرض رويال وندسور للخيول لمشاهدة حيواناتها وهي تتنقل إلى حلبة الاستعراض.

بعد التغيب عن الافتتاح الرسمي للبرلمان ، كانت هناك تكهنات بأن السيدة البالغة من العمر 96 عامًا لن تحضر الحدث السنوي ، وهو أحد الأحداث البارزة في عامها pic.twitter.com/pu6kTx1En5
– PA Media (PA) 13 مايو 2022

وفقًا لموقع English Guardian ، جلست الملكة في مقعد الراكب الأمامي للسيارة ، مرتدية بلوزة بيضاء وسترة كارديجان زرقاء وترتدي نظارة شمسية ، وعندما توقفت السيارة بالقرب من حلقة العرض ، تحدثت الملكة إلى مجموعة صغيرة يعتقد أنها كن مسؤولاً عن العرض ، من خلال نافذة السيارة المفتوحة. بدت مسترخية ومبتسمة وتضحك أثناء الدردشة ، بينما حاول عشرات المصورين على بعد أمتار قليلة التقاط اللحظة..

داخل ساحة العرض ، تم وضع الخيول في خطواتها حيث تم عزف الموسيقى الكلاسيكية على نظام الخطاب العام. وحرص العشرات من الجمهور على الحصول على هدية تذكارية بهذه المناسبة ، حاملين هواتفهم المزودة بكاميرات لإلقاء نظرة على الملكة..

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن آخر مرة شوهدت فيها الملكة علنًا كانت في 29 مارس ، عندما حضرت حفلًا لإحياء ذكرى زوجها الراحل الأمير فيليب دوق إدنبرة ، مع كبار أعضاء العائلة المالكة وتجمع. بالمئات..

وكانت الملكة قد تعافت وتغلبت على فيروس كورونا “كوفيد” بعد أن أثبتت إصابتها بالفيروس في فبراير الماضي ، بينما احتفلت بعيد ميلادها الـ 96 في 21 أبريل ، على انفراد بمنزلها في ساندرينجهام..

 

قراءة الموضوع الملكة إليزابيث فى إطلالة مرحة خلال عرض الخيول الملكى فى أول ظهور منذ تأبين زوجها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.