اخبار الرياضة

الملاكم البريطاني أمير خان يعلن الاعتزال بعد هزيمته أمام كيل بروك

اخبار الرياضة : الملاكم البريطاني أمير خان يعلن الاعتزال بعد هزيمته أمام كيل بروك

الملاكم البريطاني أمير خان يعلن اعتزاله بعد خسارته أمام كيل بروك

أعلن الملاكم البريطاني أمير خان ، بطل العالم السابق في الوزن الخفيف ، اعتزاله الملاكمة الجمعة ، بعد خسارته أمام مواطنه كيل بروك في فبراير. كان خان يبلغ من العمر 17 عامًا فضية الوزن الخفيف الأولمبي في أولمبياد أثينا الصيفية 2004 ، وانتزع لقب وزن خفيف الوزن المتوسط ​​WBA من الأوكراني أندريه كوتيلنيك في عام 2009 وأضاف إليه لقب رابطة الملاكمة العالمية في عام 2011 بعد فوزه على الأمريكي زاب جودا. خلال مسيرته ، سجل خان 34 فوزًا في 40 مباراة ، بينما خسر أربع مرات. وقال خان (35 عاما) الذي أصبح محترفًا في 2005 على تويتر “حان الوقت للتوقف”. وأضاف: “أشعر أنني محظوظ في هذه الرحلة المثيرة التي استمرت 27 عامًا”.

قراءة الموضوع الملاكم البريطاني أمير خان يعلن الاعتزال بعد هزيمته أمام كيل بروك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.