الملابس قد تكون سبب إصابتك بالأمراض المعدية فى هذه الحالة

الملابس قد تكون سبب إصابتك بالأمراض المعدية فى هذه الحالة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الملابس قد تكون سبب إصابتك بالأمراض المعدية فى هذه الحالة

التينيا الملونة هى نوع عدوى جلدى وأحد أنواع التينيا التى تسببها كائنات دقيقة تعيش على البشرة، مثلها مثل أنواع الكائنات الحية التى قد تساعد على حماية البشرة من العدوى.

ولكن التينيا الملونة كما أوضحت الدكتورة وفاء علم الدين استشارى الأمراض الجلدية ،  تؤثر على لون الجلد الطبيعى بل وتصبع البشرة بلون أفتح أو أغمق، وتظهر البقع عادة على الذراعين أو الصدر أو الرقبة أو الظهر  ، وتساعد بعض العوامل على نشاطها مثل الجو الحار وزيادة العرق بالجسم وضعف الجهاز المناعى.

وحذرت استشارى الأمراض الجلدية فى تصريح لـ" اليوم السابع" من خطورة تبديل الملابس بين الأشخاص لإمكانية نقل العدوى من شخص لآخر عن طريق ملابسه، مع ضرورة ارتداء ملابس قطنية خلال أوقات الطقس المرتقع.

ويمكن علاج الحالات البسطية فى المنزل من خلال استخدام كريمات أوشامبو مضاد للفطريات، ولكن إذا تطور الأمر من بقع صغيرة إلى أكبر واكثر انتشارا يجب استشارى الطبيب لتحديد نوع العلاج الملائم.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الملابس قد تكون سبب إصابتك بالأمراض المعدية فى هذه الحالة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اسباب سرعة الترسيب أهمها السرطان والالتهاب

اسباب سرعة الترسيب أهمها السرطان والالتهاب زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.