اخبار عربية وعالمية

المكسيك.. مقتل 13 شخصا فى تبادل إطلاق نار بين الشرطة والمسلحين

المكسيك.. مقتل 13 شخصا فى تبادل إطلاق نار بين الشرطة والمسلحين

أعلنت الشرطة المكسيكية القضاء على 13 مسلحا من مجموعة هاجمت فريق عمليات للشرطة في ولاية سان لويس بوتوسي بوسط البلاد. كما أكدت الشرطة اعتقال شخصين آخرين متورطين في الهجوم. وبدأت السلطات عملية أمنية بمحافظة رايون بالولاية المذكورة ، بعد إلقاء القبض على سيدتين اعترفتا بالمشاركة في دفن الجثث سرا ، وأبلغت الشرطة بمكان المقابر. وخلال التحقيقات ، تعرض فريق من الشرطة لهجوم من قبل مسلحين ، وأسفر الاشتباك عن مقتل 10 رجال و 3 سيدات من المهاجمين. وصادرت الشرطة خلال العملية 27 بندقية و 6 سيارات تعود لعناصر العصابة كان إحداها تحمل لوحة أرقام أمريكية.

 

قراءة الموضوع المكسيك.. مقتل 13 شخصا فى تبادل إطلاق نار بين الشرطة والمسلحين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.