اخبار عربية وعالمية

المكسيك: مقتل شخص وفقدان 10 آخرين في انهيار أرضي شمال العاصمة

مكسيكوسيتي- أ ش أ:

لقى شخص على الأقل مصرعه وفقد 10 آخرون إثر وقوع انهيار أرضي في بلدية تلانيبانتلا شمال العاصمة مكسيكو سيتي.

وقال الحاكم ألفريدو دل مازو – حسبما ذكرت شبكة “إيه بي سي نيوز” الأمريكية، السبت- إن الأمطار الغزيرة التي هطلت خلال الأيام الماضية على وسط المكسيك وتعرض مدينة أكابولكو التي تبعد 300 كيلومتر عن جنوب غرب مكسيكو سيتي الثلاثاء الماضي لزلزال بلغت قوته 7 درجات على مقياس ريختر ونتج عنه اهتزاز المبان في العاصمة، كانا عاملان ساهما في تعرض تلانيبانتلا لانهيار أرضي أمس الجمعة، فيما أكد المتحدث باسم الولاية إنقاذ سيدة واحدة فقط.

وأضافت الشبكة، أنه من المقرر أن تستأنف قوات الإنقاذ عمليات البحث عن الضحايا اليوم، حيث كانت قد أمرتهم السلطات بوقف عمليات البحث خلال المساء خشية وقوع مزيد من الانهيارات الأرضية، موضحة أن محاولة إيجاد المفقودين صعبة للغاية بسبب ضخامة الصخور المنهارة فوق طرق ضيقة، مما يعوق حركة الآليات الثقيلة في ظل حالة القلق من احتمالية انهيار الجبل.

 

قراءة الموضوع المكسيك: مقتل شخص وفقدان 10 آخرين في انهيار أرضي شمال العاصمة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.