اخبار عربية وعالمية

المكسيك.. السجن 28 عاما لزعيم إحدى أكبر عصابات المخدرات


أعلنت النيابة العامة المكسيكية الحكم بالسجن 28 عاما على فيسينتي كاريليو فوينتيس زعيم عصابة “خواريز”، إحدى أكبر عصابات المخدرات في المنطقة.
وأشارت النيابة العامة في بيانها إلى أن كاريليو فوينتيس أدين في الكثير من التهم الجنائية الموجهة إليه على الجرائم التي ارتكبها ضمن العصابة الإجرامية، بما فيها تهريب المخدرات وتجارة الأسلحة.وتم إلقاء القبض عليه في أكتوبر عام 2014 بمدينة توريون في ولاية كواهويلا المكسيكية، واحتجزة كاريليو فوينتيس البالغ 58 عاما من العمر، في سجن ذي إجراءات أمنية مشددة بولاية خاليسكو في غرب البلاد.يذكر أن فيسينتي كاريليو فوينتيس الملقب بـ”إل فيسيروي” كان من أبرز تجار المخدرات المكسيكيين منذ التسعينات من القرن الماضي، وأحد مؤسسي عصابة “خواريز”، التي تعتبر إحدى أكبر العصابات التي تهرب المخدرات إلى الولايات المتحدة.وكانت الولايات المتحدة تعرض 5 ملايين دولار مقابل معلومات تؤدي لإلقاء القبض عليه، حيث اتهمته السلطات الأمريكية بتهريب الماريجوانا والكوكايين وتبييض الأموال وإعطاء الأوامر باغتيالات وجرائم قتل وغيرها.المصدر: RT+وكالات

 

قراءة الموضوع المكسيك.. السجن 28 عاما لزعيم إحدى أكبر عصابات المخدرات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.