اخبار منوعة

المكرمية رجعت موضة.. 5 أفكار لإضفاء طابع بوهيمى على ديكورك

أفكار مختلفة لتصميم المكرمية
 

مكرمية “Mkono “
 

تعتبر مكرمية “Mkono” من قطع الديكور الأنيقة التى يمكن تعليقها على الحائط لتعطى اللمسة البوهيمية المثالية للشقق وغرف النوم والمداخل كما إنها مصنوعة يدويًا بحبل قطني بنسبة 100 في المائة وتفاصيل خرزية لإطلالة أنيقة وبسيطة فى المنزل.

 

مكرمية “Taufey”

وتعتبر مكرمية ” Taufey ” من قطع ديكور الحائط الرائعة والمصممة بخيوط عالية الجودة مصنوعة من حبال قطنية وقاعدة خشبية لتجعلها تبدو أقوى، كما تتميز بأناقتها.

 

مكرمية متعددة الألوان

وتساعد المكرمية المتعددة الألوان على إضفاء الحيوية فى أى غرفة، وتتوافق مع ألوان قطع الديكور المختلفة، ويمكن تعليقها بغرفة معيشة أو بمدخل المنزل.

 

مكرمية على هيئة نجوم

وتوجد تصميمات مختلفة من المكرمية والتى تتوافق مع جميع الأذواق مثل مكرمية مصممة على هيئة نجوم، والتى تضيف لمسة خيالية وحيوية لغرف المنزل، ويمكن تعليقها بغرف النوم و فوق الأريكة بغرفة المعيشة أو مدخل المنزل .

 

مكرمية بألوان محايدة

وتوجد مكرمية مصنوعة من الألياف ومصممة بأربعة ألوان محايدة وتتسم بالأناقة، ويمكن تعليقها بأى مساحة بغرف المنزل سواء غرفة النوم أو المعيشة، كما إن تعدد ألوانها يجعلها تتوافق مع ألوان قطع الديكور المتواجدة بالغرفة.

 

قراءة الموضوع المكرمية رجعت موضة.. 5 أفكار لإضفاء طابع بوهيمى على ديكورك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.