اخبار الرياضة

جو غوميز: لاعبو البرازيل ارتكبوا الكثير من الاخطاء ضدنا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جو غوميز: لاعبو البرازيل ارتكبوا الكثير من الاخطاء ضدنا  . والان الى التفاصيل.

انتقد لاعب منتخب إنجلترا جو جوميز طريقة لعب البرازيل خلال المباراة الودية بين الفريقين، والتي انتهت بفوز سامبا 1-0 على ملعب ويمبلي.

وارتكبت البرازيل 19 خطأ مقابل 11 لإنجلترا، وكان لوكاس باكيتا محظوظا بتفادي البطاقة الصفراء الثانية بعد ارتكابه عدة مخالفات في الشوط الأول.

ولم يوافق جوميز، الذي خاض مباراته الدولية الـ12 مع منتخب إنجلترا والأولى له منذ أكتوبر 2020، على طريقة لعب الخصم، رغم اعترافه بأحقية السامبا في الفوز.

وقال مدافع ليفربول: “أنا متأكد من أن عدد الأخطاء التي ارتكبوها كانت أعلى من أخطاء فريقنا”.

وتابع: “الفريقان أرادا الفوز ولم يتعاملا مع المباراة على أنها مباراة ودية”.

نترك رولان حبيقة.

  

جو غوميز: لاعبو البرازيل ارتكبوا الكثير من الاخطاء ضدنا

ملاحظة: هذا الخبر جو غوميز: لاعبو البرازيل ارتكبوا الكثير من الاخطاء ضدنا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : جو غوميز: لاعبو البرازيل ارتكبوا الكثير من الاخطاء ضدنا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جو غوميز: لاعبو البرازيل ارتكبوا الكثير من الاخطاء ضدنا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!