أخبار العراق

“المقاومة العراقية” تعلن توجيه ضربات لأهداف حيوية في إس*رائي*ل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “المقاومة العراقية” تعلن توجيه ضربات لأهداف حيوية في إس*رائي*ل  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق”، يوم الأربعاء، أنها شنت ضربات على أهداف حيوية في إس*رائي*ل باستخدام صواريخ الأرقاب من نوع “موتور كروز”.

وأكد بيان لـ “المقاومة”، اطلعت عليه وكالة شفق نيوز، أن مقاتلاتها استهدفت، فجر اليوم، “أهدافا حيوية داخل الأراضي الإ*سر*ائي*لية، في مناطق وادي أريحا وقاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع، باستخدام طائرات عرقاب (المطورة)”. صواريخ كروز.”

وأوضح البيان أن هذه العمليات تأتي “استمرارًا لنهج مقاومة الاحتلال ومساندة أهل غ*ز*ة، وردًا على المجازر التي يرتكبها الكيان بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ”.

 

“المقاومة العراقية” تعلن توجيه ضربات لأهداف حيوية في إس*رائي*ل

ملاحظة: هذا الخبر “المقاومة العراقية” تعلن توجيه ضربات لأهداف حيوية في إس*رائي*ل نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “المقاومة العراقية” تعلن توجيه ضربات لأهداف حيوية في إس*رائي*ل

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “المقاومة العراقية” تعلن توجيه ضربات لأهداف حيوية في إس*رائي*ل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#المقاومة #العراقية #تعلن #توجيه #ضربات #لأهداف #حيويةفيإس*رائي*ل

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!