اخبار منوعة

المقاولون يرد على بروسيا دورتموند: عفوا فعلناها أولا

المقاولون يردون على بوروسيا دورتموند: آسف ، لقد فعلنا ذلك أولاً

ورد الحساب الرسمي لنادي المقاولون العرب ، عبر فيسبوك ، على نظيره في نادي بوروسيا دورتموند ، بعد أن نشر نادي بوروسيا دورتموند صورة لزيه الرسمي المماثل لزي المقاولون العرب وعلق “ليس المقاولون العرب. ” ونشر الحساب الرسمي للمقاولين صورة لباسه الرسمي وعلق: آسف فعلناها أولا. استغل الجهاز الفني للمقاولون العرب بقيادة محمد عودة مباراة إنبي الأخيرة ضد الزمالك ، والتي انتهت بفوز ثمين لفريق البترول بثنائية نظيفة ، بهدف تحديد نقاط القوة والضعف لدى أبناء حلمي. تولان ، قبل الاجتماع المتوقع بين المقاولين وإنبي. يستعد فريق المقاولون العرب لمواجهة إنبي الأحد المقبل في مباراة الجولة الـ19 من مسابقة الدوري العام ، والتي تجمع الفريقين على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر. وكان المقاولون العرب قد تعادل في مباراة الجولة الماضية أمام شركة إيسترن كومباني ، بهدف واحد لكل فريق ، خلال الأسبوع الثامن عشر من الدوري العام الذي أقيم على ملعب بتروسبورت. وطالب محمد عودة لاعب المقاولون العرب بضرورة إعادة مسار الانتصارات للهروب من الصراع في ذيل جدول منافسات الدوري العام.

المقاولون العرب (1)
المقاولون العرب (1)

المقاولون العرب (2)
المقاولون العرب (2)

قراءة الموضوع
المقاولون يرد على بروسيا دورتموند: عفوا فعلناها أولا
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.