اخبار منوعة

المفوضية توضح عبر السومرية بشأن المحطات غير المحتسبة في نتائج الاقتراع

كشفت المفوضية العليا للانتخابات، اليوم الثلاثاء، عدد المحطات التي لم يتم احتساب أصواتها ضمن النتائج الأولية.

وقال مدير دائرة الإعلام والاتصال الجماهيري في المفوضية، حسن سلمان، في حديث لـ السومرية، إن “هذه المحطات تقسم إلى مجموعتين، أولها الصناديق التي تم عدها وفرزها وفق القرعة باختيار محطة واحدة من كل مركز، لمعرفة مدى تطابق العد اليدوي مع قراءة الجهاز الالكتروني، والتي كان عددها 8547 محطة، وبيانتها وأصواتها لم تدخل لحد الان ضمن النتائج الاولية؛ كون ذلك يستلزم مطابقة وتسوية جديدة حتى يتم اضافتها الى النتائج الاولية”.
أما المجموعة الثانية من المحطات التي لم يتم احتساب أصواتها، بحسب سلمان، فهي “تلك التي حصل أثناء نقلها بعض المعرقلات؛ أما بسبب توقف الإرسال أو أسباب أخرى”، مؤكداً أن “تلك الصناديق تم حفظها وتحريزها وتحصينها لمنع عمليات التزوير”، مشيراً إلى أن “هذه الصناديق بلغ عددها 3681، سيتم جلبها إلى مركز الجندي المجهول؛ لإعادة عدها وفرزها من جديد، ثم إعلان نتائجها”.وأوضح مدير دائرة الإعلام والاتصال الجماهيري في المفوضية، أن “مجموع الصناديق في المجموعتين بلغ 12228”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.