اخبار عراقية

المفوضية تحدّد أماكن التغيير بمقاعد البرلمان وموعد انتهاء العدّ اليدوي

بغداد  واع  نور الزيديأكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الأربعاء، أن يوم غد نهاية عمليات العد والفرز، فيما حددت موعد إعلان النتائج النهائية واسماء الفائزين بمقاعد البرلمان.وقال عضو الفريق الإعلامي في المفوضية عماد جميل، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن”الهيئة القضائية استكملت قراراتها الواردة للمفوضية بشأن التحقيق في محطاتها ،البالغ عددها 870 محطة”، مشيراً إلى أن “المفوضية، أكملت المحطات الخاصة في ذي قار البالغ عددها 389 محطة، ومن المؤمل استكمال المحافظات الأربعة المتبقية: بغداد والمثنى والنجف ونينوى”.واضاف، أن “يوم غد الخميس هو نهاية عمليات العد والفرز، وبعد ذلك التأهيل لعمليات العد والفرز النهائية وسترسل النتائج الى الهيئة القضائية للبت بها”.وأكد جميل، أن “المفوضية ستعلن النتائج بشكل نهائي وأسماء الفائزين بمقاعد البرلمان بعد انهاء ملف القبول من قبل الهيئة القضائية”، لافتاً، الى أن “تغييراً حصل في مقاعد الفائزين بمحافظات نينوى واربيل وبابل، فضلاً عن كركوك والبصرة وبغداد”.

 

قراءة الموضوع المفوضية تحدّد أماكن التغيير بمقاعد البرلمان وموعد انتهاء العدّ اليدوي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.