اخبار منوعة

المفوضية تتحدث لـ السومرية بشأن التزوير في عملية الانتخاب

أكدت مفوضية الانتخابات، اليوم الأحد، عدم وجود أي تزوير في عملية الانتخاب، فيما أشارت إلى أن المشكلات التي رافقت عملية الاقتراع سببها “حساسية الأجهزة”.

وقالت المتحدثة باسم المفوضية، جمانة الغلاي، في حديث لـ السومرية، إن “المشكلات التي رافقت عملية الاقتراع خاصة فيما يتعلق بعطل الأجهزة سببها حساسية الأجهزة المستخدمة في العملية الانتخابية”.وأوضحت، أن “بعض الموظفين وعند عدم ظهور بصمة الناخب، يقومون بإطفاء الجهاز وإعادة تشغيله؛ الأمر الذي يتطلب رمزاً جديداً للجهاز”، منوهة إلى أن “فرقها الجوالة تمكنت من معالجة المشكلات التي حدثت في بعض المراكز”.

وطمأنت الغلاي، “بعدم حدوث عمليات تزوير، وأن حق الناخبين محفوظ”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.