اخبار عراقية

المفوضية المستقلة للانتخابات تعلن وجود أكثر من 500 مراقب دولي

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، أن عدد المراقبين الدوليين وصل إلى أكثر خمس مئة مراقب.

عضو إعلام مفوضية الانتخابات عماد جميل محسن قال إن هنالك 150 مراقباً من الامم المتحدة، من دول عربية وأجنبية، ومن الاتحاد الاوروبي 70 مراقبا، فضلا عن الجامعة العربية التي سيكون لها دور كبير بالمراقبة، اضافة إلى مشاركة منظمات مختصة بالشأن الانتخابي وعددها 25 منظمة، كل منظمة سترسل فريقا خاصا بها.

ولفت إلى أن السفارات العراقية وجهت دعوة إلى 51 سفارة عربية واجنبية، وهناك زيارات من مجلس المفوضين الى سفارات دول عربية واجنبية، لإرسال فرقهم إلى العراق، مؤكداً أن عدد المراقبين سيصل الى 500 أو 600 مراقب دولي.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.