المفوضية العليا للانتخابات تحدد موعد انطلاق حملة الدعاية الانتخابية بإقليم كوردستان

المفوضية العليا للانتخابات تحدد موعد انطلاق حملة الدعاية الانتخابية بإقليم كوردستان
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر المفوضية العليا للانتخابات تحدد موعد انطلاق حملة الدعاية الانتخابية بإقليم كوردستان

المفوضية العليا للانتخابات تحدد موعد انطلاق حملة الدعاية الانتخابية بإقليم كوردستان

النور نيوز/ بغداد

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والاستفتاء في إقليم كردستان، اليوم الأحد، عن موعد انطلاق حملة الدعاية الانتخابية للمرشحين الذين سيخوضون إنتخابات برلمان كوردستان والمقررة في 30 من شهر أيلول الجاري، مشيرة بأن “حملات الدعاية الانتخابية بإقليم كوردستان ستبدأ من يوم 11 أيلول 2018، وتتوقف صباح يوم 28 أيلول 2018”.

وقال المتحدث باسم مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات والاستفتاء، شيروان زرار، في تصريح لوسائل إعلام كردية إن الحملات الدعائية للمرشحين ستبدأ في 11 من أيلول الجاري ولغاية صباح يوم 28 من أيلول 2018، حيث ينطلق التصويت الخاص لإنتخابات برلمان كردستان.

وأهابت المفوضية في بيانها بجميع التحالفات والمرشحين الالتزام بالموعد المحدد لانطلاق الحملات.

وكان من المقرر أتنطلق الحملة الدعائية للكيانات والأحزاب المشاركة في الانتخابات البرلمانية يوم الأربعاء الماضي والموافق 5-9-2018.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر المفوضية العليا للانتخابات تحدد موعد انطلاق حملة الدعاية الانتخابية بإقليم كوردستان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

استثمار المثنى تعلن سحب 4 اجازات استثمارية خلال 2018

استثمار المثنى تعلن سحب 4 اجازات استثمارية خلال 2018 اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.