اخبار عربية وعالمية

المفوضية الأوروبية: قرار بوتين بتعبئة الجيش يدعو لفرض عقوبات جديدة ضد روسيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المفوضية الأوروبية: قرار بوتين بتعبئة الجيش يدعو لفرض عقوبات جديدة ضد روسيا  . والان الى التفاصيل.

تعتقد رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين أن قرار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بتعبئة الجيش جزئيًا يدعو إلى فرض حزمة جديدة من عقوبات الاتحاد الأوروبي على روسيا.

وقالت دير لاين – في مقابلة حصرية مع قناة “سي إن إن” الأمريكية أذيعت اليوم الخميس ، إن “بوتين يظهر ضعفه في الوقت الحاضر لأنه يحاول حشد أفراد أقل تدريبًا وأقل خبرة وأقل حماسًا ، وهو أيضًا يريد بدء استفتاءات كاذبة على أراضٍ ذات سيادة. أوكرانية ، لذا أعتقد أن هذا يدعو لفرض عقوبات من جانبنا مرة أخرى “.

وأشادت دير لاين بتأثير العقوبات المفروضة على روسيا حتى الآن ، مشيرة إلى أنها قاسية بالفعل.

أعلن بوتين ، أمس الأربعاء ، عن التعبئة العامة الجزئية للجيش الروسي لمواجهة التحديات الحالية ولحماية أراضي روسيا وسيادتها الكاملة.

 

المفوضية الأوروبية: قرار بوتين بتعبئة الجيش يدعو لفرض عقوبات جديدة ضد روسيا

ملاحظة: هذا الخبر المفوضية الأوروبية: قرار بوتين بتعبئة الجيش يدعو لفرض عقوبات جديدة ضد روسيا نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : المفوضية الأوروبية: قرار بوتين بتعبئة الجيش يدعو لفرض عقوبات جديدة ضد روسيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المفوضية الأوروبية: قرار بوتين بتعبئة الجيش يدعو لفرض عقوبات جديدة ضد روسيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.