اخبار الرياضة

إحصاءات من مباراة ليفركوزن – وست هام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إحصاءات من مباراة ليفركوزن – وست هام  . والان الى التفاصيل.

الإحصائيات التالية نتجت عن مباراة باير ليفركوزن ووست هام في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي والتي انتهت بالتعادل 1-1 وتأهل ليفركوزن نتيجة المباراة:

كان هدف التعادل المتأخر الذي سجله جيريمي فريمبونج هو الهدف التاسع الذي سجله بديل باير ليفركوزن في الدوري الأوروبي هذا الموسم – وهو أكبر عدد يسجله أي ناد في المسابقة هذا الموسم.

تأهل باير ليفركوزن إلى الدور نصف النهائي من إحدى البطولات الأوروبية الكبرى في موسمين متتاليين لأول مرة في تاريخه – في الدوري الأوروبي في كلا الموسمين. قبل هذا الدور، لم يصلوا إلى الدور ربع النهائي منذ موسم دوري أبطال أوروبا 2001-2002.

– سجل ميكائيل أنطونيو تسعة أهداف في المنافسة الأوروبية (باستثناء التصفيات) لوست هام، وهو أكبر عدد من الأهداف التي سجلها أي لاعب من هامرز في تاريخهم – على قدم المساواة مع جارود بوين. وكان هدف أنطونيو أيضًا هو الهدف الثمانين له مع النادي في جميع المسابقات

  

إحصاءات من مباراة ليفركوزن – وست هام

ملاحظة: هذا الخبر إحصاءات من مباراة ليفركوزن – وست هام نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : إحصاءات من مباراة ليفركوزن – وست هام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إحصاءات من مباراة ليفركوزن – وست هام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!