اخبار عربية وعالمية

المفوضية الأوروبية توافق على خطة لدعم الشركات المتضررة من الأزمة الأوكرانية بلاتفيا

المفوضية الأوروبية توافق على خطة لدعم الشركات المتضررة من الأزمة الأوكرانية بلاتفيا

وافقت المفوضية الأوروبية على خطة قدمتها لاتفيا بقيمة 181.5 مليون يورو لدعم الشركات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة عبر مختلف القطاعات الصناعية المتضررة من الأزمة الحالية في أوكرانيا ، في إطار مساعدة الدول الأعضاء على تجاوز الأزمات المؤقتة..

“لا تزال الأزمة الأوكرانية لها تداعيات سلبية على اقتصاد الاتحاد الأوروبي والشركات عبر مختلف القطاعات ، وستمكن هذه الخطة لاتفيا من التخفيف من مشاكل السيولة التي تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة وكذلك الشركات الكبيرة بسبب الأزمة الجيوسياسية الحالية والعقوبات ذات الصلة ، بينما نواصل الوقوف إلى جانب أوكرانيا وشعبها ، نواصل في نفس الوقت العمل عن كثب مع الدول الأعضاء لضمان إمكانية وضع تدابير الدعم الوطني في الوقت المناسب وبطريقة منسقة وفعالة ، مع حماية تكافؤ الفرص في الدولة الواحدة. سوق“.

وبموجب هذا الإجراء ، ستتخذ المساعدة شكل ضمانات قروض وعقود إيجار جديدة وقروض مدعومة ، وستكون متاحة للشركات في مختلف القطاعات باستثناء المؤسسات المالية والائتمانية.

 

قراءة الموضوع المفوضية الأوروبية توافق على خطة لدعم الشركات المتضررة من الأزمة الأوكرانية بلاتفيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.