اخبار منوعة

«المتحدة للخدمات الإعلامية» تروج لـ فيلم السرب.. وتنشر برومو جديد للعمل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«المتحدة للخدمات الإعلامية» تروج لـ فيلم السرب.. وتنشر برومو جديد للعمل
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-24 20:16:15 . والان الى التفاصيل.

روجت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لفيلم “الصرب”، المقرر عرضه بدءا من الأول من مايو 2024، بطولة أحمد السقا وشريف منير، إلى جانب نخبة من نجوم الفن.

شاركت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برومو جديد لفيلم السرب، وسيطر التشويق والأكشن على المقاطع الترويجية.

وظهر في البرومو الجديد لفيلم السرب عدد من النجوم، أبرزهم: أحمد السقا، ومحمد ممدوح الذي يجسد دور أمير التنظيم الار*ها*بي خلال أحداث الفيلم، ونيللي كريم التي تجسد شخصية ابنه. زوجة.

فيلم سرب

قصة فيلم السرب

ويتناول الفيلم أحداث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث البرومو الترويجي للفيلم بكلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي حول أحداث مدينة درنة الليبية، وأبطال العمل قريبا. يظهرون وهم ينفذون أوامر بضرب عدة أماكن للمجموعات الار*ها*بية ويعودون مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

ويلعب النجم أحمد السقا دور ضابط مخابرات مصري ينجح في اختراق التنظيم الار*ها*بي، بينما يظهر النجوم: آسر ياسين، وكريم فهمي، وشريف منير، في دور ضباط القوات الجوية المصرية المسؤولين عن حمل خارج المهمة.

فيلم سرب

موعد عرض فيلم “الصرب” بطولة السقا

وعن موعد عرض فيلم “الصرب”، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المنتجة لفيلم “الصرب”، أن الأول من مايو المقبل هو موعد عرض الفيلم في دور السينما المصرية، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن. في دور البطولة أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، عمرو عبد الجليل. وهند صبري، ومصطفى فهمي، وأحمد السقا، وشريف منير، ودياب، وآخرون، والعمل من تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

إقرأ أيضاً: صبا مبارك لهفة الجمهور لفيلم السرب بهذه الطريقة (فيديو)

أضخم إنتاج سينمائي..أهم المعلومات عن فيلم The Swarm

 

«المتحدة للخدمات الإعلامية» تروج لـ فيلم السرب.. وتنشر برومو جديد للعمل

ملاحظة: هذا الخبر
«المتحدة للخدمات الإعلامية» تروج لـ فيلم السرب.. وتنشر برومو جديد للعمل نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«المتحدة للخدمات الإعلامية» تروج لـ فيلم السرب.. وتنشر برومو جديد للعمل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«المتحدة للخدمات الإعلامية» تروج لـ فيلم السرب.. وتنشر برومو جديد للعمل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!