اخبار عربية وعالمية

المفوضة السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان تعلن عدم ترشحها لولاية ثانية

المفوضة السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان تعلن عدم ترشحها لولاية ثانية

أعلنت مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان في جنيف ، ميشيل باشليت ، أنها لن تترشح لولاية ثانية أمام مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة..

قالت مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: لقد تحدثت اليوم خلال افتتاح جلستي الأخيرة بصفتي مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان ، ولن أترشح لولاية ثانية. اسباب شخصية. حان الوقت للعودة إلى تشيلي وعائلتي. أدعو الدول إلى العمل معًا لحل تحديات حقوق الإنسان. كانت باتشيليت رئيسة تشيلي السابقة ، وقد عينها الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش مفوضًا سامًا في عام 2018 ، مضيفة أن فترة ولايتها ستنتهي في نهاية أغسطس المقبل..

 

قراءة الموضوع المفوضة السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان تعلن عدم ترشحها لولاية ثانية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.