المفاجآت شعار قائمة منتخب الجزائر فى تصفيات أمم أفريقيا 2021

أعلن جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر قائمة مباراتي زامبيا وبوتسوانا المحدد لها يومي 14 و18 نوفمبر الجاري في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2021 بالكاميرون.

وشهدت القائمة عودة المهاجم هلال سوداني بعد غياب طويل، وهاريس بلقبلة، لاعب نادي بريست الفرنسي الذي تم إٍستبعاده من المشاركة في بطولة كأس الامم الافريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين في اللحظات الأخيرة لأسباب تأديبية.

وجاءت قائمة منتخب الجزائر لمباراتي زامبيا وبوتسوانا كالتالي، رايس وهاب مبولحي، عز الدين دوخة، أليكسندر أوكيدجة، والمدافعون: يوسف عطال، رامي بن سبعيني، جمال الدين بن العمري، مهدي تاهرات، عيسى ماندي، أيوب عبد اللاوي، حلايمية، سبانو، وخط الوسط عدلان قديورة، هريس بلقبلة، إسماعي بن ناصر، مهدي عبيد، سفيان فيجولي، يوسف بلايلي، آدم زرقان، وفي الهجوم: رياض محرز، بغداد بونجاح، إسلام سليماني، العربي هلال سوداني، أندي دولور.

حقق منتخب الجزائر، بطل كأس أمم أفريقيا الأخيرة، رقمًا قياسيًا جديدا بالحفاظ على سجله خاليًا من أى هزيمة على مدار 16 مباراة متتالية بعد الفوز على كولومبيا وديا بثلاثية نظيفة منتصف الشهر الماضي على ملعب “بيار موروا” فى فرنسا.

وكشفت صحيفة الهداف الجزائرية أن منتخب الجزائر لم يخسر على مدار 16 مباراة متتالية، محطما بذلك الرقم القياسى الذى سُجل مع المدرب الراحل كرمالى ما بين 1989 و1991 بالحفاظ على سجله خاليا من الهزائم فى 15 مباراة متتالية وتوج وقتها أيضًا بكأس أمم أفريقيا فى 1990.


قائمة منتخب الجزائر

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

منافس الأهلى.. رضا شرف الدين يرفض العودة لرئاسة النجم الساحلى

رفض رضا شرف الدين، رئيس نادى النجم الساحلي التونسى، العدول عن قرار الاستقالة قبل مواجهة الاهلي …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن