اخبار الرياضة

المغرب يتأهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم برباعية ضد غينيا

تأهل منتخب المغرب بشكل رسمي إلى المرحلة النهائية من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بعد أن فاز على نظيره منتخب غينيا بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ضمن منافسات المجموعة التاسعة.

تقدم أيوب الكعبي للمغرب في الدقيقة 21، وتعادل مامادو كاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 31 قبل أن يسجل سليم أملاح الثاني للأسود في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني، سجل أملاح الثاني له والثالث للمغرب في الدقيقة 65، قبل أن يختتم سفيان بوفال الرباعية في الدقيقة 89. وجلس لاعب الزمالك أشرف بن شرقي على مقاعد بدلاء منتخب المغرب خلال المباراة، ولم يشارك حتى النهاية.

وجاء تشكيل منتخب المغرب كالتالي: حارس المرمى: ياسين بونو/ خط الدفاع: أشرف حكيمي – غانم سايس – نايف أكرد – شاكلة/ خط الوسط: أيمن برقوق – سفيان أمرابط – الكرواني/ خط الهجوم: عمران لوزا – ريان مايي – أيوب الكعبي.

بهذه النتيجة يتأهل المغرب إلى المرحلة النهائية من تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، بعد الوصول للنقطة 12 بعد 4 مباريات بالعلامة الكاملة، بفارق 8 نقاط كاملة عن الوصيف غينيا بيساو برصيد 4 نقاط. وبذلك يودع غيميا بيساو وغينيا والسودان تصفيات كأس العالم.

 

قراءة الموضوع المغرب يتأهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم برباعية ضد غينيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.